خسارة مالية.. توقعات برج القوس لهذا الأسبوع (تفاصيل)

يعتبر برج القوس واحدًا من الأبراج النارية التي تثير اهتمام الكثير من الناس، ويًعرف مواليد برج القوس شخصياتهم الاجتماعية وحبهم للسفر والمغامرة، وإليك توقعات برج القوس على كافة الأصعدة في الأسبوع الثاني من شهر يوليو 2024، وذلك وفقًا لما ورد في موقع «hindustantimes».

توقعات برج القوس هذا الأسبوع:

على الصعيد المهني

يزداد التزام برج القوس وانضباطه في العمل هذا الأسبوع، ومن المحتمل أن يتولى مسؤولية مهام جديدة، ولكن عليه ألا يخاف من الاجتماعات ويعبر عن رأيه وأفكاره بحرية ويقدم ملاحظاته ويطالب بحقوقه.

على الصعيد المالي

من المتوقع أن يتعرض مواليد برج القوس إلى خسائر مالية هذا الأسبوع، لذا عليه أن يتوخى الحذر ويحافظ على أمواله ويقلل من الإنفاقات وشراء الأشياء غير الضرورية.

على الصعيد العاطفي

في الأسبوع الثاني من يوليو تزداد فرص العثور على شريك الحياة، كما تزداد قوة علاقة برج القوس العاطفية، ولكن على برج القوس أن يحرص على إبقاء الطرف الآخر في مزاج جيد وحالة سعيدة، وأن يلبي احتياجاته العاطفية ويعبر عن مشاعره بكل حب ورومانسية.

على الصعيد الصحي

على مرضى القلب من مواليد برج القوس أن يكونوا أكثر حذرًا ويتناولوا طعام صحي ويتبعوا نظام متوازن يحتوي على الفيتامينات والبروتينات والكربوهيدرات، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة.

2024-07-10T08:32:57Z dg43tfdfdgfd