تفاصيل حفل مي فاروق وإيمان عبد الغني في جدة (صور)

انتهى حفل الفنانة مي فاروق، والفنانة إيمان عبدالغني، ضمن ليالي الفنون الخالدة بحفلات تقويم جدة.

وتألقت الفنانة مي فاروق خلال الحفل، وقدمت أغاني من التراث وتحديدًا للسيدة أم كلثوم منها :«ألف ليلة وليلة، يا أغلى من أيامي».

🎶ليلة من الف ليلة وليلة ✨@MaiFarouk82 ..#بنش_مارك #هيئة_الترفيه#حفلات_جدة #مي_فاروق pic.twitter.com/O7g8gsWe9w

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) June 9، 2023

كما غنت مي فاروق أغنية أهواك للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ، وقامت بغناء أغنية متفوتنيش أنا وحدي وسط تفاعل كبير من الحضور.

مي فاروق

مي فاروق

جولة خاصة للفنانة مي فاروق

وبدعم من الهيئة العامة للترفيه، ستقام جولة خاصة للفنانة مي فاروق في المملكة العربية السعودية، ستشمل عدة حفلات في عدة مناطق داخل المملكة.

✨بدعم الهيئة العامة للترفيه جولة خاصة للفنانة مي فاروق حول المملكة 💚@Turki_alalshikh @GEA_SA @MaiFarouk82 ..#بنش_مارك #هيئة_الترفيه pic.twitter.com/FUTvTVC02x

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) June 9، 2023

بكاء مي فاروق أثناء حفلها في جدة

ودخلت الفنانة مي فاروق في نوبة بكاء أثناء غنائها لإحدى الأغنيات التي أهدتها لوالدها الراحل.

وعقب تألق كبير في غناءها لكلاسيكيات وروائع النجوم من كوكب الشرق لـ عبدالحليم، قامت بغناء مقطع من أحدي أغاني السيدة الراحلة أم كلثوم، واهدتها إلى روح والدها، الذي كان يحب تلك الأغنية.

وبعد انتهاء المقطع لم تسطيع مي فاروق أن تسيطر على دموعها، لتجد من الجمهور عاصفة من التصفيق والتفاعل معها.

أغاني الفنانة إيمان عبدالغني

كما قدمت الفنانة إيمان عبدالغني عدد من الأغنيات كان أبرزها مقطع من أغنية الاطلال، وأغنية بعيد عنك للسيدة أم كلثوم.

وقدمت بغناء أغنية قارئة الفنجان للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ.

قالت يا ولدي لا تحـزن.. الحـب علـيك هـو الـمكتـوب.. يا ولدي ❤️🎤 قارئة الفنجان- 🎶مقطع الحـب علـيك هـو الـمكتـوب🎶 @Turki_alalshikh@Benchmark_ksa@GEA_SA#إيمان_عبد_الغني #بنش_مارك #هيئة_الترفيه pic.twitter.com/Jzslk6QXY3

— إيمان عبدالغني (@EmanAbdElGhani_) June 9، 2023

كما قامت بغناء أغنية يا مسافر وحدك للمطرب الراحل محمد عبدالوهاب.

حفل جدة إيمان عبد الغني

حفل جدة

حفل جدة ايمان عبد الغني

مي فاروق في برنامج معكم منى الشاذلي

وتحدثت الفنانة مي فاروق عن تنبؤ الفنان كاظم الساهر لها بمستقبل كبير في الغناء، مشيرة إلى أنه أخبرها بأنها ستكون من أهم مطربات الوطن العربي، كما تحدثت عن والديها مؤكدة أن والدها الراحل كان داعمها الأول ومكتشف موهبتها.

وقالت مي فاروق خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، المذاع عبر شاشة قناة CBC: زمان بابا وماما كانوا مهتمين إني أظهر في حاجات حلوة وذات قيمة وندوات ثقافية، وأنا ظهرت في حلقة في القناة الأولى وكانت الحلقة للأستاذ كاظم الساهر وهو كان فرحان بيا جدًا، وقال في آخر الحلقة لو لقيت حد يهتم بيها هتبقى من أهم المطربين في الوطن العربي.

وتحدثت مي فاروق عن والديها الراحلين، قائلة: افتكرت أبويا الله يرحمه وأنا بغني أغنية بعيدة عنك لـ أم كلثوم فتأثرت شوية وأنا بغنيها، هو توفى من 4 شهور، ووالدتي متوفية من 19 سنة، ووالدي كان مستمعي وداعمي ومعلمي الأول، هو أول حد علمني الغناء لأنه مطرب قوي جدًا ولكن في البيت لأنه كان خجول جدًا وأنا ورثت منه الموهبة، والناس هتعرف إن كان ورايا أب عظيم.

وأضافت مي فاروق: أكتر أغنية والدي كان بيحبها لـ أم كلثوم هي أغنية غلبت أصالح في روحي، وهو كان نفسه إني أغنيها وكان طول الوقت بيغنيهالي في البيت.

2023-06-10T03:14:28Z dg43tfdfdgfd