16 من أغرب أنواع الطعام في العالم وأكلات مثيرة للاشمئزاز احذر تجربتها

الأطعمة الغريبة حول العالم: مقرفة، أو ببساطة مختلفة عما تعرفه؟ تختلف الطرق المختلفة التي نضع بها طعامنا معًا بشكل كبير في جميع أنحاء العالم؛ أثناء السفر، سيغتنم البعض منا أي فرصة لتجربة أذواق جديدة، في حين قد يقول البعض الآخر "yuck!" والمضي قدما.

أسوأ أنواع الطعام في العالم والأطعمة الغريبة حول العالم

فإذا لم تكن قد جربت هذه الأطعمة الغريبة حول العالم... إذن تجنبها واكتشف مكوناتها وهل تجرؤ على تجربة حساء بيض النمل الأبيض لاوس وما رأيك في أن تجعل الجراد المقلي على قائمة طعامك الغريبة؟ستساعدك هذه المقالة في تحديد المعسكر الذي تعيش فيه بنفسك.

الأطعمة الغريبة حول العالم وأكلات ننصحك بتجنبها

بالتأكيد لا يوجد شيء غريب عندما يتعلق الأمر بمؤامراتنا بالطعام الغريب. في السويد، يوجد في مدينة مالمو متحف الطعام المقرف الخاص بها ، والذي يستكشف افتتاننا بكل الأشياء الصالحة للأكل والتي يمكن القول إنها غير صالحة للأكل.

الأطعمة الغريبة حول العالم وأكلات لا ننصحك بتذوقها   

أم أنك مقتنع بأن معدة قوية؟ حسنًا ، هناك الكثير من الأطعمة الغريبة التي يمكنك تجربتها - أو بسبب الحاجة إلى كلمة أفضل، أو طعام غير عادي - حول العالم. سواء أثبتت أنك على صواب أو خطأ، هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك! من يرقات الجبن إلى البيض الفاسد، هذه بعض أغرب الأطعمة في العالم.

1. شيراكو ، اليابان

كما تذهب العبارات الملطفة ، هذا هو corker: اليابانية shirako تعني "الأطفال البيض". الطيبة التي تشير إليها هي أكياس الحيوانات المنوية لأسماك القد أو أسماك الصياد أو الأسماك المنتفخة. إنه طعام غريب المظهر: يبدو مثل النقط البيضاء من الأدمغة اللزجة أو العقول المصغرة ، ويقال أن لها طعم كاسترد حلو. أولئك الذين يستمتعون بتناول هذه الوجبة الخفيفة غير العادية يجادلون بأن الشيراكو تفتخر بعدد من الفوائد الصحية ... هل يغريكها حتى الآن؟

اليابان هي أيضا موطن لعدد من آلات البيع الغريبة، يخدم أمثال البيرة والموز وسرطان البحر! قبل أن تذهب، اكتشف المزيد من السحر وحقائق عن اليابان. عندما تكون هناك، جرب جولة للتنقل بين طعام الشارع في أوساكا، ما يسمى بـ Kitchen ofاليابان، لمزيد من الاستكشاف.

2. مقل عيون التونة ، اليابان والأطعمة الغريبة حول العالم

إنها "نفايات" لا "عوز" وليس عندما يتعلق الأمر بالتونة في اليابان.حتى العيون يتم اقتلاعها وتقديمها بأسعار رخيصة في محلات السوبر ماركت. إنها كبيرة جدًا ، بعد كل شيء! إذا كنت تجرؤ على تجربة هذا الطعام الشهي ، فيمكنك العثور عليه في قوائم الطعام في إزاكايا والمطاعم في جميع أنحاء البلاد.

هناك العديد من وصفات مقلة التونة - كما تفعل - ولكن أبسط طريقة لطهيها ببساطة للغلي أو البخار ، وتتبيلها بالثوم أو صلصة الصويا. ربما ليس من المستغرب أن يتذوقوا قليلاً مثل الحبار.

إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من الأسماك ، انضم إلى سوق السمك الشهير في طوكيو ومزاد التونة في أسواق تسوكيشي وتويوسو للأسماك مع دليل .

3. بلوت ، الفلبين والأطعمة الغريبة حول العالم والأكلات المثيرة للاشمئزاز   

إذا كنت تبحث عن حقائق غذائية مثيرة للاشمئزاز ، فلا مزيد من البحث. في الفيلبيني، الشيء الشعبي الذي يأكله هو البلوت . تُسلق بيضة البط المخصبة هذه حية ثم تؤكل من القشرة بالملح والفلفل والخل - بما في ذلك الجنين المتطور جزئيًا بالداخل.

من المفترض أن تضغط على ثقب في الجزء العلوي من القشرة ، وتسكب السائل اللذيذ ثم تسحق بقية ما بداخلها - الريش والعظام وكل شيء. ليس من المستغرب أن لا يبدو البلوت الفلبيني جذابًا بشكل مفرط ، لكنه طعام شهي من بيض البط لسبب ما ...

4. الرتيلاء المقلية، كمبوديا والأطعمة الغريبة حول العالم والأكلات المثيرة للاشمئزاز

قلة من الناس قد ينظرون إلى الرتيلاء ويفكرون في "غداء" ، لذلك ربما ليس من المستغرب أن تكون هذه العناكب قد أكلها الكمبوديون الذين كانوا يتضورون جوعاً في ظل نظام الخمير الحمر.

من الغريب أن العناكب المقلية فيكمبودياأصبحت مشهورة ويتم تقديمها الآن كوجبة خفيفة مقلية في جميع أنحاء البلاد. يبدو أنها تشبه طعم السلطعون قليلاً ، لذا من المحتمل أنها تبدو أسوأ بكثير مما تتذوقه.

تريد أن تعطي أكل الرتيلاء في كمبودياالذهاب؟ أو تفضل الوجبات الخفيفة الأخرى ذات الأرجل الصغيرة؟ قفز على فيسبا وانضم إلى جولة عشاق الطعام في المساء سيم ريببوابة الشهيرة أنغكور وات.

طعام غريب على طبق خشبي - الرتيلاء المقلي هو طعام شهي إقليمي في كمبوديا 

طنجة، طبق لحم الضأن مراكش، المغرب الأطعمة الغريبة حول العالم والأكلات المثيرة للاشمئزاز

Cai-Rang-Floating-Market-Vietnam-shutterstock_12157979819 سوقًا للطعام حول العالم تحتاج إلى زيارتها

سوق المواد الغذائية في بانكوك ، تايلاندأفضل الأطعمة الرخيصة في جميع أنحاء العالم

هم ، هو شكل من أشكال الطقوس الشعبية للعبادة في ولاية كيرالا، الهند، في الغالب في منطقة كولاثونادو 

لن تنسى أشجار التنين في جزيرة سقطرى 20 مكانًا غريبًا للغاية حول العالم

خبز السميت، تركيا وأفضل طعام شارع في العالم

والأطعمة الغريبة حول العالم والأكلات المثيرة للاشمئزاز

5. حساء بيض النمل الأبيض، لاوس

أحد أكثر أنواع الحساء غرابة في العالم ،لاوسيجمع Gaeng Kai Mot Daeng مزيجًا من بيض النمل وأجنة جزئية من النمل الأبيض ، بالإضافة إلى عدد قليل من النمل الصغير لإضفاء الحموضة. إذا تمكنت معدتك من التعامل معها ، فمن المفترض أن تكون النكهة لذيذة جدًا: حادة وحساسة ، وتشبه الجمبري إلى حد ما. هل مازلت غير متأكد؟ فقط تخيل أنك تأكل وعاء من الريزوتو.

هل تريد تجربة طهي بعض الأطباق اللاوسية بنفسك؟ قم بجولة منلوانغ برابانغوتعلم كيفية طهي مأكولات الهمونغ التقليدية.

حساء بيض النمل الأبيض لاوس

6. جيليد أنف موس ، كندا

مجرد اسم هذه الوجبة الخفيفة منافس قوي لـ "أغرب طعام في العالم". الأنف ليس خيارًا محددًا، لكن هذا لم يمنع بعض الكنديين المغامرين من تجربة فن الطهو الأنفي عن طريق غليهم بالبصل والتوابل وإزالة الشعر والغليان مرة أخرى ، ثم تقطيع وتغطية مرق في هلام. من المؤكد أنها تبدو سيئة كما تبدو.

لمحبي الطعام الأقل ميلًا إلى المغامرة والذين يجدون أنفسهم فيها كندا، ربما جرب جولة تذوق البيرة والنبيذ من خلال Gastown in فانكوفر؟

طعام غريب: لحم جيلي

7. Boshintang، كوريا وأغرب الأكلات في العالم

يتكون هذا الحساء الكوري الذي يُفترض أنه مفيد للصحة من البصل الأخضر والهندباء ومجموعة من التوابل ومكون واحد سيئ السمعة: لحم الكلاب. على الرغم من أنك ستكافح للعثور عليه في القوائم فيكوريا الجنوبيةاليوم ، لا يزال يحظى بشعبية لدى الجيل الأكبر سناً ويتفق عمومًا على أن يكون طعمه أفضل من رائحته.

من المؤكد أن هناك أجزاء أفضل في ثقافة المطبخ والمشروبات الكورية ، مثل الخمور التقليدية والمطاعم على طراز الهانوك . اكتشف المزيد حول ثقافة كوريا الجنوبية وآدابها.

8. Huitlacoche ،المكسيك وأكلات مثيرة للاشمئزاز احذر تجربتها

تفريخ الذرة هو فطر يحول حبات الذرة الطبيعية إلى نمو شبيه بالورم مغطاة بجراثيم زرقاء سوداء. قد يبدو (وبالتأكيد يبدو) كطعام مثير للاشمئزاز - شيء مثل كوز الذرة المريضة التي يجب التخلص منها - لكن الكثيرين يجدونها متعة لذيذة. فيالمكسيكيعتبر من اختصاص الطهي. يسمونه huitlacoche ("براز النوم") ويستمتعون بالنكهة الخشبية الترابية للفطر.

إذا كنت تفضل القيام بجولة أكثر تقليدية لتناول الطعام ، فقم بالانضمام إلى جولة أصيلة منمكسيكو سيتيلاكتشاف أفضل سندويشات التاكو في الشوارع وغيرها من الأطباق الشهية . ستكون مدللًا للاختيار عندما يتعلق الأمر بذلك أماكن رائعة للزيارة في المكسيك.

9. إيراج، منغوليا وأكلات مثيرة للاشمئزاز

كوب حليب الحصان المخمر ، أي شخص؟ في منغوليا ، هذا ليس عرضًا غير عادي على الإطلاق. إنهم يصنعون نوعًا من البيرة يسمى airag (أو ayrag ) عن طريق أخذ حليب الفرس وتركه يتخمر إلى سائل فوار وحامض وكحولي قليلاً. يتم تقديمه بشكل تقليدي في كوب على شكل وعاء. من المفترض أن يتم سكب الثمالة في الحاوية الرئيسية.

كان المنغوليون يشربون الأيراغ منذ قرون وهو مشابه للكوميس الموجود في جميع أنحاء آسيا الوسطى.

إذا لم يكن شرب حليب الحصان المخمر هو كوب الشاي الخاص بك ، فاندهش من ذلك وصور جميلة من الحياة والمناظر الطبيعية في منغوليا.

10. كاسو مارزو، إيطاليا وأكلات مثيرة للاشمئزاز

المعروفة باسم "الجبن الفاسد" ،سردينياالكازينو مارزو مصنوع من Pecorino الذي أصبح سيئًا - سيئًا حقًا. تضاف يرقات ذباب الجبن (p iophila casei ) إلى Pecorino ، حيث تفقس بالداخل ، وتختبئ وتهضم الدهون. والنتيجة هي طعام شهي يبكي يحرق اللسان ويمكنك تناوله مع الديدان أو بدونها. لكنها ليست طعام شهي فريد من نوعه كما قد تعتقد ، مع وجود اختلافات مماثلة في المناطق المجاورة.

إذا كنت تفضل عشاءًا أكثر فخامة، ففكر في تناول الخمر وتناول الطعام في أحد أفخم مطاعم روما واقرأ دليلنا عن الأكل والشرب في إيطاليا.

11. موكتوك، جرينلاند وأكلات مثيرة للاشمئزاز

وجبة تقليدية من الإنويت تتكون من جلد وشحوم الحوت المجمدة ، وعادة ما يتم تقديم muktuk إما نيئًا أو مخللًا. يشبه إلى حد ما عرق السوس بجميع أنواعه وله عدة طبقات: الجلد (الذي يبدو طعمه مثل البندق) ، والدهون (مطاطية) والطبقة الواقية بينهما (حتى أكثر مطاطية).

على الرغم من أنك قد تكون سريعًا في تناول هذه الوجبة الخفيفة ، إلا أن muktuk مصدر جيد للفيتامينات C و D. ولكن ربما لا تأكل إذا كنت ترتدي طقم أسنان.

12. هاكارل ، أيسلندا

كيف تصور أي شخص hakarl هو لغز ، لكنه اليوم طبق وطني آيسلندي. للتحضير: أولًا وقطع رأس سمكة قرش غرينلاند ، ضعه في قبر ضحل وقم بتغطيته بالرمل والحجارة. اتركيه لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر ، ثم قطعيه إلى شرائح وجففي لعدة أشهر أخرى قبل التقديم: يُنصح المتذوقون لأول مرة بإمساك أنوفهم ومحاولة عدم التقيؤ.

البفن المدخن ، شوربة لحم الضأن ، حلوى سكاي -أيسلندا لديها الكثير لتقدمه في مطبخهم. انضم إلى دليلنا واستكشف العديد من الخيارات. قد ترغب أيضًا في معرفة المزيد وأشياء لا ينبغي تفويتها في أيسلندا.

13. بيضة القرن، الصين وأكلات مثيرة للاشمئزاز

إذا اكتشفت بيضة فاسدة ، فهل تأكلها؟ شخص قديمالصينفعل ، عاش ليروي الحكاية والآن أصبح طعامًا شهيًا. يُغطى البيض (المعروف أيضًا باسم بيض مائة عام أو بيدان ) بالطين والرماد والملح لأشهر ، وفي ذلك الوقت يصبح الصفار أخضر داكنًا وينتن من الكبريت. ممم! ومع ذلك ، بينما يتجاهلها الكثيرون ، فهي واحدة من تلك الوجبات الخفيفة الغريبة التي قد تستمتع بها.

14. سالو، أوكرانيا وأكلات مثيرة للاشمئزاز

يدافع الكثيرون عن الحفاظ على الدهون في اللحوم ، لكن أوكرانيا قررت أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام وتناول الدهون بمفردها. عادة ما يتم تحويله إلى ألواح ، ويتم تدخينه ويترك في قبو بارد لمدة عام قبل أن يتم تناوله على شكل شرائح رقيقة مع خبز الجاودار. يمكنك تناوله نيئًا أو مطبوخًا ، والأوكرانيون يحبونه كثيرًا حتى أنهم يقيمون مهرجان شحم الخنزير للاحتفال به.

15. Stargazey Pie ، إنجلترا

فطيرة بالسمك الذي يحدق في السماء: نشأ Stargazey من قرية الكورنيش في Mousehole في إنكلترا، ويتم تقديمه عشية Tom Bawcock (23 ديسمبر). وفقًا للأسطورة ، قام هذا البحار البطل من القرن السادس عشر بالتجديف في إحدى الأمسيات من شهر ديسمبر في عواصف شديدة وعاد بصيد كبير بما يكفي لإطعام السكان الجائعين. من المهم ترك الرؤوس على السمكة ، التي تخرج من الفطيرة وتعطي الفطيرة اسمها في النهاية - على الأقل معناها ممتع بدرجة كافية. مسعد.

أنت الآن على دراية بمشهد الطعام في إنجلترا ، احجز بنفسكرحلة مصممة خصيصامع أحد خبرائنا المحليين.

للأقل ميلاً إلى المغامرة ،لندنلديها الكثير لتقدمه على الأطباق الشهية ، مثل East End Food Tour .

16. الجراد ، إسرائيل

لقد عانت إسرائيل مؤخرًا من وباء الجراد ، لكن لحسن الحظ هذه هي الحشرة الوحيدة التي يمكن اعتبارها كوشير، لذلك كان الإسرائيليون يقضون على الآفات بطريقة فريدة: عن طريق أكلها. يبدو أن الجراد المقلي والمغطى بالشوكولاتة يتجه نحو عاصفة (لا يقصد التورية).

اعتاد الكثير من الناس على الاعتقاد بأن الحشرات والحشرات كانت من أغرب الأطعمة حول العالم ، لكنهم شهدوا شيئًا من الظهور مجددًا في السنوات الأخيرة - لا تندهشوا من ظهورهم في عدد متزايد من القوائم في جميع أنحاء العالم.

إلى جانب الجراد ، هناك الكثير من البوريكا والحمص والمالبي لتذوقها (على سبيل المثال لا الحصر). يمكنك العثور عليها في جميع أنحاء إسرائيل أو الانضمام إلى إحدى جولات عشاق الطعام مثل تجربة الطعام المحلية من تل أبيب.

هل تسافر بميزانية محدودة؟ اكتشف كيفية استكشاف المدينة التي لديها كل شيء في دليل موقع سائح للسفر والسياحة لزيارة جميع دول العالم بميزانية محدودة.

والآن هل ستضع الجراد المقلي على قائمة طعامك الغريبة؟ 

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2023-06-07T00:15:53Z dg43tfdfdgfd