«تحولات الثقافة الرقمية وتأثيرها على المجتمع والاقتصاد»

تقدم مكتبة الإسكندرية العديد من الأنشطة الصيفية للأطفال والشباب، وتتضمن هذه الأنشطة العديد من البرامج الثقافية والعلمية والفنية. وبدءًا من الغد الأحد 28 مايو، يفتح باب التسجيل في برنامج النشاط الصيفى، والذى يقدمه مركز القبة السماوية العلمى الخاص بمكتبة الإسكندرية، ويستمر حتى اكتمال العدد. يمكن الحجز من خلال الرابط التالى: http://www.bibalex.org/psc/summerprogram

وسيبدأ برنامج النشاط الصيفى من الأحد، 11 يونيو إلى الخميس، 7 سبتمبر 2023. كما تقدم مكتبة الإسكندرية برنامج «بيبليو وكنوز المكتبة» الذي يعده مكتبة الطفل والمقدم للأطفال من سن 6 إلى 11 عام، ويوجد برامج أخرى للفئات العمرية المختلفة. يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات والحجز من خلال زيارة المواقع الإلكترونية المذكورة في النص.

وتشترط مكتبة الإسكندرية بعض الأوراق المطلوبة للحجز، مثل صورة فوتوغرافية حديثة للمشترك وصورة شهادة الميلاد الإلكترونية. كما يتم الحجز بأولوية التسجيل على الموقع الإلكترونى وسداد الرسوم، ويتم إلغاء الحجز في حالعدم سداد الرسوم أو عدم تقديم الأوراق المطلوبة. ويرجى العلم أن الأماكن محدودة، لذلك يفضل الحجز في أقرب وقت ممكن.

بالنسبة لورش عمل مدرسة الفنون التي تنظمها مكتبة الإسكندرية، فستكون هناك ورشة عمل «حكى بالصورة» للفئة العمرية من 12 إلى 18 سنة، وورشة وسائط متعددة للفئة العمرية من 5 إلى 7 سنوات، ويمكن الحجز في هذه الورش عن طريق الرابط المذكور في النص.

يُحظر تناول المأكولات والمشروبات داخل المكتبة، باستثناء الماء. ويُلزم إحضار صورة من شهادة الميلاد وصورة شخصية للمشترك، ويُلغى التسجيل عند التخلف عن دفع رسوم الاشتراك في الموعد المحدد، أو إذا لم تتطابق السن الواردة بشهادة الميلاد مع السن المطلوب. يُلزم الطفل الاشتراك في ورشة عمل واحدة فقط خلال البرنامج.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن الأنشطة الصيفية والورش العملية التي تقدمها مكتبة الإسكندرية للأطفال والشباب عن طريق زيارة المواقع الإلكترونية المذكورة في النص، ويمكن الحجز بأسرع وقت ممكن للحصول على مكان في البرامج المطلوبة، ويجب التأكد من توافر جميع الأوراق وسداد الرسوم في الموعد المحدد.

2023-05-26T20:04:50Z dg43tfdfdgfd