مهرجان سنيك مي ينطلق في الرياض

انطلاق أكبر تجمع لعُشّاق الأحذية الرياضية (السنيكرز) في الرياض…

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن انطلاق مهرجان سنيك مي للتسوق، يركز على الأحذية الرياضية بأنواعها ويعتبر مهرجان ثقافي وترفيهي يركز على صناعة الأحذية في مجال الأزياء والتسوق.

إذا كنت من محبي الأحذية الرياضية والموضة وكل ما هو جديد في عالم الموضة، من أشهر العلامات التجارية العالمية المختصة بالأحذية الرياضية إلى أحدث صيحات الملابس الرياضية والإكسسوارات، لا تفوت الانضمام إلى مهرجان سنيك مي.

سنيك مي هو مهرجان ترفيهي فريد من نوعه في الشرق الأوسط، قادم لأول مرة إلى العاصمة السعودية. يتخصّص في مجال الأحذية الرياضية ويضم العديد من الفعاليات الممتعة، كل ذلك وأكثر تحت سقف واحد في الرياض.

يستمر مهرجان سنيك مي 2022 لمدة أسبوعين من 1 أكتوبر حتى 14 أكتوبر. تزامناً من مهرجان أوتليت الرياض، والعديد من الفعاليات الأخرى في العاصمة، حيث سيكون شهر أكتوبر حافلاً بالعديد من الفعاليات والمهرجانات الممتعة.

ولأول مرة في المنطقة سيضم المهرجان متحفاً لأندر الأحذية الرياضية، بالإضافة إلى ملعب لكرة السلة وعروض مباشرة ترفيهية ورياضية. ولمحبي التفرد بأزيائهم، سيحتوي المهرجان على قسم خاص للمبدعين ومحبي التصاميم الفريدة والمميزة، حيث يمكنك التفنن بالرسم على الأحذية الرياضية والاستمتاع بورش العمل في هذا المهرجان الرائع.

سيكون مهرجان سنيك بمثابة تجمّع ضخم للأحذية الرياضية التي تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية بالإضافة إلى الإكسسوارات والأزياء العصرية. إذ يضم أكثر من 200 قطعة من الأحذية الرياضية المميزة والنادرة، من ضمنها؛ KHALED JORDAN 1 و JORDAN 3 و AIR DIOR و NIKE AIR و YEEZY و DJ.

احصل على التذاكر حالاً وانضم إلى عالم محبي الأحذية الرياضية.

حي الرحاب، الرياض. سعر التذكرة 50 ريال سعودي. من 1 أكتوبر لغاية 14 أكتوبر. من الساعة من 4 عصراً حتى 12 منتصف الليل. يمكنك شراء التذاكر من هنا.

مصدر الصور: مواقع التواصل الاجتماعي 

2022-10-02T07:07:09Z dg43tfdfdgfd