«آخر 24 ساعة استقرار ».. الطقس غدا الخميس 19 سبتمبر ودرجات الحرارة المتوقعة

موعد انتهاء فصل الصيف وبدء فصل الخريف، حيث تفصلنا أيام قليلة عن بدء الفصل المحبب لدى الكثيرين، كما أنه أجمل فصول السنة لاعتداله في درجات الحرارة وأيضًا لإنخفاض الإحساس بالرطوبة فيه وهو فصل إنتقالى ينقلنا من فصل الصيف الحار الرطب إلى فصل الشتاء البارد الممطر، ويبدأ هذا العام يوم الأحد المقبل الموافق 22 سبتمبر 2024.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فصل الخريف، مثل أي فصل تحدث فيه ظواهر جوية حيث تتخلله موجات حارة وأيضا ماطرة وخاصة على جنوب البلاد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون مسببة للسيول في بعض الأحيان، وذلك بسبب إمتداد منخفض السودان الموسمي.

حالة الطقس غدا:

الطقس غدا الخميس 19 سبتمبر 2024، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على كافة أنحاء البلاد، حيث يسود غدا طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة ليلا، لافتة إلى عودة ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل 20 سبتمبر.

تفاصيل حالة الطقس غدا الخميس

أعلنت الأرصاد الجوية، في بيان بشأن حالة الطقس غدا الخميس، يسود طقس حار رطب نهاراً على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة ليلا، لافتة إلى بدء ارتفاع درجات الحرارة مجددا، على أغلب الأنحاء، من يوم الجمعة المقبل 20 سبتمبر، موضحة أن البلاد تشهد استقرارا نسبيا في معدلات درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى يوم الخميس المقبل.

وتابعت الأرصاد االجوية، تتكون الشبورة المائية الخفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما تنشط الرياح المعتدلة، على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا الخميس:

العظمى المحسوسة

القاهرة الكبرى 35 37

السواحل الشمالية الشرقية 34 36

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر 37 39

شمال الصعيد 37 39

جنوب الصعيد 39 40

اطلع أيضا:

السيول تصل مصر.. توقعات صادمة لـ حالة الطقس في فصل الخريف 2024

الصيف يرفض الرحيل في هدوء.. بيان مهم بشأن حالة الطقس حتى نهاية سبتمبر

2024-09-18T12:32:00Z dg43tfdfdgfd