إجازة العيد ممتعة مع العائلة في فورسيزونز القاهرة في الفرست ريزيدنس

للاحتفال بأجمل اللحظات في عيد الفطر المبارك على ضفاف النيل في قلب القاهرة يقدم لكم فورسيزونز في الفرست ريزيدنس عروض واحتفالات خاصة مصممة لضمان أن تقضي أوقات لا تنسى مليئة بالاسترخاء، وبالكثير من المتعة والإثارة.

يقدم الفندق على متن الباخره الخاصه به فرست نايل بوت العديد من الخيارات لتجربه وتذوق أطباق من مطابخ عالميه من خلال مجموعه متنوعة من المطاعم التي تلبي كل الأذواق وتطل باطلاله بانوراميه وساحره على نهر النيل مثل الأسيوى بمختلف مطابخه في مطعم نايرو والايطالى في مطعم ريفا والبرازيلى في مطعم شودو وأطباق متعدده من دول البحرالأبيض المتوسط في مطعم زوى اللذى يقدم لضيوفه أيضا سهرات رائعه خلال فترة اجازة العيد.

يقدم الفندق عرض خاص ومخفض للعائلات يتضمن أكثر من غرفه وخصومات كبيره على النادى الصحى كما تشمل العروض خدمة إيقاف السيارة مجانًا وخدمة انترنت «ستاندرد» مجانية بالأضافه إلى أنشطة وفعاليات ممتعة للأطفال والكبار تضفى جو مليء بالمرح والبهجة يناسب جميع أفراد العائلة مع العديد من المفاجآت المثيرة لجعل عيدكم أكثر سعادة وتألقًا.

ويعتبر فندق فورسيزونز الجيزة في فيرست ريزيدنس المكان الامثل لقضاء اجازه العيد، لما يوفّره من أجواء رائعة وأطعمة شهية فضلا عن مستويات الخدمة الراقية خلال أيام العيد.

سارعوا بالحجز الآن واحتفلوا بعيد الفطر بأسلوب لا يُنسى وسط أجواء الفرح والبهجة على رقم 0235672000

رقم التسجيل الضريبي : 016-190-200

فورسيزونز القاهرة

فورسيزونز القاهرة

2024-03-28T12:08:39Z dg43tfdfdgfd