اليوم.. أسرة ناهد رشدي تستقبل العزاء فيها بمسجد الشرطة

تستقبل أسرة الفنانة ناهد رشدي، واجب العزاء فيها اليوم الأثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، بمسجد الشرطة بالشيخ الزايد، بعد أن رحلت عن عالمنا صباح السبت الماضي عن عمر ناهز الـ 68 عامًا بعد صراع مع المرض.

وشهدت جنازة ناهد رشدي التي شُييعت من مسجد الكواكبي، عددًا من المشاهد المؤثرة خلال توديعها لمثواها الأخير، إذ سيطرت الدموع ومشاعر الحزن على الحاضرين الجنازة، إذ انهارت دينا محمد سعد، ابنة الراحلة، لحظة وصول جثمان والدتها إلى مسجد الكواكبي.

وحرص على حضور الجنازة عدد من أبطال مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، منهم الفنان الكبير رشوان توفيق، الذي قدم شخصية حماها رغم حالته الصحية، كما حضر محمد رياض الذي جسد شخصية شقيقها «عبدالوهاب»، وتواجدت الفنانة منال سلامة التي لعبت شخصية شقيقتها «نوفا» وبكت بشدة، خاصةً لحظة تشييع جثمان ناهد إلى مثواه الأخير.

ومن أبرز الحضور في جنازة ناهد رشدي هم وفاء عامر، شريف سلامة، حنان سليمان، سماء إبراهيم، عزوز عادل، جمال عبدالناصر، وفاء مكي، عايدة فهمي، وغيرهم.

أعمال للفنانة ناهد رشدي

شاركت الراحلة ناهد رشدي في العديد من الأعمال الشهيرة، منها: مسلسل «أرابيسك»، ومسلسل «هوانم جاردن سيتي»، ومسلسل «الزيني بركات»، والدور الأشهر في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبى» الذي عُرض لأول مرة في رمضان عام 1996، وغيرها من أعمال آخرى.

ومن أعمالها المسرحية «أوديب وشفيقة» و«عريس بالكريمة» و«بيت المصراوي» و«الزوبعة» و«الأستاذ» و«الفلوس حبيبتي» و«مع خالص تحياتي» و«الحواجز».

اقرأ أيضًا:

«فضحتينا والستات مش كدا».. مواقف صعبة تعرضت لها «سنية البرعي» بسبب «لن أعيش في جلباب أبي»

«حاجة ماتشافتش قبل كده».. كواليس من فرح «سنية عبدالغفور البرعي» تكشف للمرة الأولى

2024-09-16T13:49:51Z dg43tfdfdgfd