بمناسبة عيد ميلاد محمد إمام.. ما رأي الزعيم في احترافه الفن؟ (تقرير)

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان محمد إمام الذي ولد يوم 16 سبتمبر 1984، واستطاع خلال السنوات الأخيرة أن يضع اسمه في مصاف نجوم الصف الأول سواء في السينما أو الدراما.

وبالتأكيد، رحلة الفنان مخمد إمام لم تكن سهلة بل كانت شاقة نوعا ما لكونه ابن الزعيم عادل إمام، ورحلة إثباته وتحققه كنجم سينما أول.

وفي السطور التالية رأي الزعيم عادل إمام في موهبة ابنه الفنية، وماذا كان رأيه في احترافه الفن، وكيف تنبأ بنجوميته في فترة لم يكن الكثيرون مؤمنين به.

عادل إمام ومحمد إمام

عادل إمام عن محمد إمام: «مش هقدم للسينما فنان أي كلام»

كشف الفنان عادل إمام في تصريحات إعلامية سابقة أنه لم يكن له دور في اتجاه محمد للفن، حيث فوجئ باختيار المخرج إسماعيل عبدالحافظ والمؤلف أسامة أنور عكاشة له في مسلسل «كناريا وشركاه».

وفي لقاءات تلفزيونية للزعيم بعد انتهاء فيلم «حسن ومرقص»، أكد أنه ألح على محمد لتجسيد الدور بعد رفضه خشية اتهامات أنه يمثل من أجل أبيه.

وبعد نجاح محمد إمام في أول بطولاته السينمائية «كابتن مصر»، كشف الفنان عادل إمام في مداخلة تليفونية في برنامج «بوضوح» عن أنه كان مؤمن بموهبة محمد وأنه «لن يقدم للسينما فنان أي كلام».

وفي لقاء له في برنامج على قناة «إم بي سي مصر»، كشف عن موقف كوميدي مع إحدى المعجبات، بأنها اتصلت به للحديث مع محمد إمام وليس عادل إمام.

ماذا قال محمد إمام عن والده عادل إمام أثناء دراسته في المرحلة الثانوية؟

وفي لقاء قديم للزعيم عادل إمام مع برنامح ليلتي تحدث الزعيم عن ابنه محمد قائلا:«أحد المدرسين اشتكوا منه والصراحة هو بيوقعني من الضحك وفكرني بيك زمان».

وفي نفس البرنامج تحدث محمد إمام عن والده عادل إمام قائلا:«نفسي أدخل الجامعة الأمريكية قسم مسرح، ووالدي قال لي أدرس حاجة ولو عايز تمثل خدها هواية وبعد ما تتخرج مثل براحتك».

وتابع:«ياريت أخد نص طريق عادل إمام، ومعرفش أنا واخد منه صفات إيه».

وأردف:«والدي لما بيشوفني بعمل حاجة غلط، عليه بصة جامدة أوي ممكن ميضربش لكن شهر ميتكلمش وده عقاب جامد أوي».

2024-09-16T12:29:47Z dg43tfdfdgfd