شاهد.. أنغام تكشف عن جلسة تصوير بفستان حفل أوبرا دبي المميز

كشفت صوت مصر أنغام عن جلسة تصوير «سيشن» مرتدية فستان حفلها الغنائي الذي تألقت به في أوبرا دبي والذي وصف بليلة «رومانسية ساحرة» وذلك عبر صفحاتها الرسمية على موتقع التواصل الاجتماعي وحظيت بإشادة معجبيها من مختلف الجنسيات العربية.

وصعدت أنغام على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات مرددة أغنية «حالة خاصة جدًا» التي عادة ما ترد بها على جهورها الذي يستقبلها بحفاوة كييرة.

واطربت النجمة الكبيرة الجمهور بوصلة من أغانيها الرومانسية المميزة منها بتوصفنى بتكسفنى ونفضل نرقص وولا دبلت واساميك الكتيرة واتجاه واحد وحته ناقصة وعمرى معاك واهي جت وعرفها بيا ومتلخبطه وهتمناله الخير وبعتلي نظرة واكتبلك تعهد وسيدي وصالك وياريتك فاهمني.. وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات الجمهور الذي شاركها تبادل مقاطع كاملة من أغانيها وسط تفاعل وتصفيق حار لم ينقطع طوال وصلتها الغنائية على خشبة المسرح.

ورث أنغام خلال الحفل، الأمير والشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن مؤكدة أن العالم العربي فقد قيمة شعرية كبيرة، له حضور كبير، ومحبة واضحة، وترك حزن دفين لا يمكن تعويضه في قلوب محبيه، لتهدي له أغنية مزح ثم غنت إحدى أغنياتهما سويا وهي «مزح» التي كانت قد طرحتها سابقًا في أحد ألبوماتها الخليجية.

2024-05-07T21:35:09Z dg43tfdfdgfd