شاهد الصور الأولى وتريللر فيلم MUFASA: THE LION KING (فيديو)

كشفت ستديوهات ديزني عن الصور الاولى والتريللر التشويقي الأول لفيلم Mufasa: The Lion King، والذي يعد جزء مكمل للفيلم الذي طرح قبل 5 أعوام، وحقق إيرادات ضخمة عالميا، تجاوزت 1.5 مليار دولار.

فيلم Mufasa: The Lion King وموعد عرضه

فيلم موفاسا

فيلم Mufasa: The Lion King درامي موسيقي يعرض في ديسمبر المقبل من إخراج باري جينكينز، وكتبه جيف ناثانسون، وإنتاج والت ديزني بيكتشرز وباستيل برودكشنز، ويأتي على غرار النسخة الحية للنسخة الحديثة التي تم طرحها عام 2019 من الفيلم الأصلي الذي عرض عام 1994 وحمل اسم «The Lion King».ويستعرض الفيلم الجديد قصة «موفاسا» الأسد الكبير والد «سيمبا» قبل وفاته، وفقا لما قدمه الفيلم الأول.

تيمون وبومبا

وسيحكي فيلم Mufasa: The Lion King قصة والد سيمبا، «موفاسا»، اليتيم الذي نشأ ليصبح حاكمًا حكيمًا وقويًا ورحيمًا ،حيث يستعين برفيكي لنقل أسطورة موفاسا إلى شبل الأسد الصغير كيارا، ابنة سيمبا ونالا، مع تقديم «تيمون وبومبا»أسلوبهما المميز.

تُروى القصة في ذكريات الماضي، وتقدم موفاسا كشبل يتيم، ضائعًا وحيدًا حتى يلتقي بأسد متعاطف يُدعى تاكا- وريث السلالة الملكية، ويؤدي لقاء الصدفة إلى إطلاق رحلة موسعة لمجموعة غير عادية من غير الأسوياء الذين يبحثون عن مصيرهم- سيتم اختبار علاقاتهم ومدى ترابطهم أثناء عملهم معًا لتجنب عدو مهدد ومميت.

فيلم موفاسا

أبطال فيلم Mufasa: The Lion King

وقال المخرج باري جينكينز لـ «Empire» عن فيلمه الجديد Mufasa: The Lion King: «أردنا حقًا إيجاد توازن بين الموسيقى والفيلم»، حيث يحمل الفيلم طابعا موسيقيا.ومن النجوم الذين يشاركون بالأداء الصوتي في الفيلم الجديد المغنية بيونسيه نولز وابنتها «بلو آيفي»، وستعيد بيونسيه، البالغة من العمر 42 عامًا، تمثيل دورها الملكة نالا من النسخة الجديدة من فيلم Lion King لعام 2019، بينما ستؤدي بلو آيفي، 12 عامًا، صوت ابنة الشخصية كيارا. وستعود «بيونسيه» جنبًا إلى جنب مع نجوم التعليق الصوتي الآخرين الذين شاركوا في الفيلم الأول عام 2019، ومنهم دونالد جلوفر وبيلي أيشنر وسيث روجن، إلى جانب النجوم ساندي نيوتن ووميكلسون.

فيلم موفاسا

وقال المخرج باري جينكينز لمجلة PEOPLE: «اعتقدت أن هناك شيئًا جميلًا حقًا في جعل هذه الأم وابنتها يلعبان معًا ويعملان معًا، إنها نالا، وكانت في طريقها إلى العمل».وتابع واصفًا «بيونسيه» بـ«الملكة»:: «إن الاثنين معًا، والمشاهد القليلة التي لديهما، سترون فقط، وأعتقد أنه سيكون مؤثرًا حقًا بالنسبة لهما».

2024-04-30T06:25:43Z dg43tfdfdgfd