ضبط 750 كيلو بُن مخلوط بـ«بسلة محمصة» داخل مخزن في القليوبية

ضبطت ادارة مراقبة الاغذية بمديرية الصحة في القليوبية مخزن بمنطقة الخانكة في محافظة القليوبية لتعبئة البن بعد غشه، بإضافة حبوب البسلة المحمصة عليه وإعادة طحنة مرة أخرى وتعبئته في عبوات ووضع عنوان وهمي على العبوة غير مطابق للعنوان الموجود فيه مكان التعبئة لتضليل الأجهزة الرقابية.

وقال بيان صادر عن مديرية الصحة في القليوبية، الأربعاء، إن الحملة تم تنفيذها بالتنسيق مع مع مكتب أغذية الخانكة واشرف عليها الدكتورة فاطمة عبدالمنعم مدير عام الطب الوقائي، والدكتور محمد على مدير إدارة مراقبة الأغذية وبيشوي نسيم مراقب اغذية بالمديرية، وإيهاب الفريد ومحمد حمدي وصلاح فام واحمد عبدالعزيز وخالد سيد ومينا يوسف من صحة الخانكة.

ضبط مخزن بن مغشوش فى القليوبية

أسفرت الحملة عن ضبط أحد المنشات التي تقوم بتعبئة البن والذي تبين أنه غير مستوفي للاشتراطات الصحية وان المكان غير مرخص، وجرى ضبط 150 شيكارة بما يقارب 750 كجم من البن، وتلاحظ تسجيل عنوان وهمي على العبوات غير مطابق للعنوان السليم لتضليل الجهات الرقابية، كما تلاحظ اضافة البازلاء المحمصة على البن.

ضبط مخزن بن مغشوش فى القليوبية

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف واتخاذ الإجراءات القانونية، حيال المخالفات الموجودة بالمنشأة.

2024-09-18T17:52:13Z dg43tfdfdgfd