عامل مطيع نهارً وبلطجي مُخيف ليلاً.. سر غريب وراء أحمد عبد الحميد بـ«ديبو»

يشارك الفنان الشاب أحمد عبدالحميد، في مسلسل «ديبو» بطولة الفنان محمد أنور، ويقدم شخصية كوميدية ضمن الأحداث، إذ يتغير حاله من عامل مُطيع نهارًا، إلى بلطجي ليلًا.

يعمل أحمد عبدالحميد في فندق ويقابل محمد انور الذي يستلم عمله فيه حديثًا، ويتفاجئ محمد أنور بالتحول الذي يحدث لشخصية «ستريو» الذي يقدمها أحمد عبدالحميد، الذي يتغير حاله وطيقته بين الصباح والليل.

أحمد عبدالحميد

وفي المساء يفاجأ ديبو بهرولة كل العاملين بالفندق لمغادرته، ويجد نفسه وحيدًا ومحاصرًا بالحيوانات الأليفة والمفترسة وأشباح الحيوانات والبشر، ووسط هذه الفوضى، يقابل «ستريو» مرة أخرى، ولكنه هذه المرة بشخصية مختلفة تمامًا، إذ يعامل ديبو بعنف ويضربه على وجهه، مهددًا إياه بأشد الانتقام.

ويسأله ديبو «هو أنت عنده انفصام في الشخصية؟»، يجيبه ستريو قائلاً «تقدر تسميني المزدوج»، ليزيد من حالة الغموض حول شخصية والتساؤل حول ما إذا كان واحدًا من الأشباح، أم أنه يظهر نهارًا بشخصية وينتحل أخرى ليلاً.

مسلسل «ديبو» من إخراج أحمد عبدالوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك أحمد عبدالحميد في بطولته مع محمد أنور، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبدالعظيم.

اقرأ أيضًا:

بعد هجوم الأسد عليه.. محمد أنور في كواليس جديدة من مسلسل «ديبو» (فيديو)

أكرم حسني بستايل تسعينياتي في ثاني حلقات مسلسل «ديبو»

2024-09-16T14:19:52Z dg43tfdfdgfd