عكس بعض.. كيف تكون علاقة الحمل بابنه العذراء ؟

طفل برج العذراء يتسم بالنظام والهدوء والخجل والعقلانية ، وهذا ما يأتى معاكسًا لبرج الحمل الذى يتسم بالإندفاعية والشجاعة ،ولكن يلتقيان فى بعض الصفات مثل الصدق فى المشاعر ،والصر احة المفرطة التى يمكن أن توقعهم فى المشاكل .ولكن كيف تبدو شكل العلاقة بين طفل برج العذراء ووالده من برج الحمل ؟ ..هذا ما نتعرف عليه خلال التقرير التالي .

وفقًا لما جاء بموقع "baby centre" فإن طفل برج العذراء هو عكس والده من برج الحمل ،فبينما كان الوالد دائمًا مندفعًا وشجاعًا، فإن طفله الصغير من برج العذراء عملي ومنطوي منذ سن مبكر، وبينما ينطلق الحمل إلى الأمام في الحياة، يتراجع طفله الصغير، ويقيم الموقف قبل أن يقرر ما إذا كان سيتدخل أم لا.يمكنك أن تتوقع حدوث صدام في بعض الأحيان، ويرجع ذلك جزئيًا إلى بعض الصفات الأساسية المشتركة بينهما ، فهما صادقان إلى حد كبير ، ولا يخشى أي منهما مشاركة وجهة نظره.

برج الثور. أبراج. برج الحمل. برج العذراء. - صورة أرشيفية

كيف يتعامل الأب من برج الحمل مع إبنه العذراء ؟

للآباء من برج الحمل يمكنك تعليم طفلك بالقدوة أن يكون أكثر شجاعة وأقل قلقًا، لكن حاول أن تتذكر وتحترم طبيعته المتحفظة. فالنهج القائم على الرغبة في الحياة ليس مناسبًا للجميع، قد يبدو طفلك الصغير من برج العذراء جادًا أو ناضجًا بشكل مفرط في بعض الأحيان، لكنه سيكون أكثر راحة إذا سمحت له بأخذ الأمور وفقًا لوتيرته الحذرة.

2024-09-07T12:44:25Z dg43tfdfdgfd