«لعبة حب».. صدفة تقلب الحياة

صدفة بسيطة تقلب حياة فتاة متوسطة الحال رأساً على عقب، ومؤامرة تعطى لحياة شاب ثرى ألواناً وجاذبية ضمن الكوميديا الرومانسية «لعبة حب»، بطولة معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، والذى يُعرض يومياً على «MBC مصر 2»، وبدأ عرضه أمس - الأحد - فى العاشرة مساءً.

وانطلقت الأحداث عندما وجدت سما نفسها دون سابق إنذار داخل لعبة حب لا تقوى على الخروج منها، إذ توافق على عرض من امرأة تسعى لإيجاد عروس لابن أخيها، لكن ربما تتحول هذه اللعبة إلى حب حقيقى.

مسلسل «لعبة حب»

يجمع المسلسل النجوم أيمن رضا، وكلا من جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندى نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك.

من جانبه قال الفنان معتصم النهار إن العمل مأخوذ عن مسلسل تركى ناجح هو «حب للإيجار» «Kiralık Aşk»، لكن كان لدينا الحرية فى تطوير الخط الدرامى، من خلال شركة الإنتاج ومجموعة MBC والمخرج، بحيث لا نقدم نسخة طبق الأصل بل تنسجم مع بيئتنا العربية.

مسلسل «لعبة حب»

وتابع معتصم النهار: «أقدم شخصية مالك وهو شاب ينتمى إلى عائلة ثرية، لديه هواية صناعة الأحذية منذ الصغر، وعاش بعذاب نفسى بعد خسارة الأهل، وقد كبر ضمن هذه البيئة الثرية، لكن ظلت روحه معلقة بهذا المكان، وسلوكه يشبه بيئة والدته الحقيقية، ثم تابع فى هوايته حتى برز اسمه فى مجال صناعة الأحذية عالمياً».

وأضاف أن «حياته رمادية، والعمل يأخذ كل وقته، ويشعر أنه بحاجة إلى لون جديد يغير حياته إلى أن يلتقى بـ«سما»، وهى شابة تأتى بالألوان الزاهية إلى حياته».

وتابع: الناس يرونه فظاً، لكنه فى الواقع ليس كذلك، ومع دخول سما إلى حياته، سنعيش بعض الرومانسية والكوميديا والكثير من الأحداث.

مسلسل «لعبة حب»

وعن اللقاء الأول بين مالك وسما، قال معتصم النهار: مالك قال لـ«سما» لا أريد شيئاً منك إلّا أن تخرجينى من موقف معين، فى وقت تسعى زوجة عمه فريدة بكافة الطرق لتزويجه لأن الجد «حسام تحسين بك»، يهددهم بأنه سيخرجهم من القصر الذى يعيشون فيه إذا لم ينجحوا فى تزويج مالك، وبات هذا الأمر إحدى المهام الرئيسية لفريدة «شكران مرتجى» وسلطان «أيمن رضا».

وقالت الفنانة نور على: إن أكثر ما أشعر به اليوم هو المسؤولية والرهبة، لأننى أمام تحد كبير ضمن أول بطولة لى فى عمل مختلف عن كل ما قدمته حتى اليوم، ومأخوذ عن مسلسل حقق نجاحاً كبيراً فى نسخته الأصلية. وتابعت «نور»: لقد كنت بحاجة إلى شخصية مثل «سما»، ليتذكر الناس أننى إنسانة لطيفة مبتسمة ومقبلة على الحياة، خصوصاً بعد «ستيليتو» والشخصية التى قدمتها فيه.

مسلسل «لعبة حب»

وأوضحت نور أن المسلسل هو من نوع الكوميديا الاجتماعية التى تعتمد على بساطة شخصياتها الذين يشبهون الناس، و«سما» شخصية متمسكة بالقيم والعادات والتقاليد لذلك أحببتها وتعلقت بها وهى أيضاً سلسة وبسيطة وإيجابية وذكية، وإن كانت تبدو عكس ذلك فى بعض المواقف، ولفتت إلى أن «سما» شابة تعمل فى أحد المطاعم، وهى فقيرة الحال وتعيش مع جدتها وأخيها، لكنها تقع فى ورطة تجبرها على التصرف بطريقة معينة، وفى حال كانت الظروف مختلفة لما تصرّفت بهذا الشكل، ونجدها تجرى خلف إحساسها ومشاعرها لذا تعيش صراعات كثيرة تبدأ من اللحظة التى تطلب منها السيدة فريدة طلباً لتجد نفسها ضمن مؤامرة. وتحدثت الفنانة شكران مرتجى عن سبب تحمسها لتقديم المسلسل، وقالت: إن الكثير من العوامل حينما تتوافر فى عمل ما، تجعلك متحمساً له، وهذه الأمور متوافرة فى هذا المسلسل ومنها المؤسسة التى نتعامل معها وهى MBC، والنسخة الأصلية الناجحة، وفريق الممثلين الذين يحققون جزءا من الأمان، ثم طريقة الكتابة.

وتابعت «شكران»: شخصية فريدة المحرك الأساسى للأحداث، لافتة إلى أن «المرأة مقتنعة بالقاعدة المكيافلية «الغاية تبرر الوسيلة»، وتتلاعب بمشاعر الناس ببساطة وهى خليط من الخبث والمكر والوصولية والذكاء والجمال والثراء، وترفض منطق الخسارة ولو كان ذلك على حساب أقرب الناس إليها. ومع ذلك تعتقد شكران أن المشاهد سيحب فريدة، لأنها ليست ديكتاتورة شريرة بل امرأة خفيفة الظل، تعطى عشرات المشاعر فى الدقيقة نفسها.

وتوقفت «شكران» عند الأشخاص الذين تمارس فريدة ديكتاتوريتها عليهم، وقالت: هى لا تقوى على ممارسة ديكتاتوريتها على والد زوجها، وكذلك على مالك، بل تمارس الاحتيال لتحقيق غايتها، فيما هى ديكتاتورة مع «سما»، وتتلاعب بمشاعرها وتقسو عليها مستغلةً حاجتها للمال.

كما تحدثت عن حضور فريدة فى الشركة، حيث تسيطر على دانيال «أيمن عبدالسلام»، وهانى «مصطفى خيت»، كما أن إحدى أدواتها فى الشركة هو رامى «جو طراد»، بينما تدخل فى صراع مع سيرين «ساشا دحدوح»، وهى عدوتها اللدودة.

2024-04-15T23:48:56Z dg43tfdfdgfd