مفاجأة تركي آل الشيخ وتفاعل كريم عبدالعزيز.. ماذا حدث في حفل آمال ماهر بالسعودية؟ (تقرير)

أحيت الفنانة أمال ماهر حفلا غنائيا في حدة أمس بالتعاون مع الموسيقار عمر خيرت ضمن حفلات موسم جدة، وفي السطور التالية أبرز كواليس الحفل.

امال ماهر وعمر خيرت - صورة أرشيفية

تركى آل الشيخ يعلن مفاجأة خاصة لـ عمر خيرت في «ليلة الأحلام».. ماهي؟

أهدى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الموسيقار عمر خيرت هدية خاصة له، وذلك خلال حفل «ليلة الأحلام» بالسعودية، والذي تعاون فيه الموسيقار مع الفنانة آمال ماهر.

حفل تكريمى لـ عمر خيرت بموسم الرياض

وجاءت مُفاجأة عمر خيرت من تركي آل الشيخ، حفل تكريمي ضخم للموسيقار في موسم الرياض لعام 2024.

كريم عبدالعزيز يتفاعل مع غناء أمال ماهر في ليلة الأحلام

وحضر الفنان كريم عبدالعزيز الحفل وتفاعل مع غناء أمال ماهر وخاصة أثناء غناءها لأغنية «لا مش أنا اللي أبكي» حيث استقبلها بالتصفيق بعد انتهاءها من الغناء.

كريم عبد العزيز

بـ«الرقص والغنا» آيتن عامر تتفاعل مع آمال ماهر خلال حفل «ليلة الأحلام»

شاركت الفنانة آيتن عامر جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها وثقق من خلاله، حضورها حفل «ليلة الأحلام» للفنانة آمال ماهر والموسيقار عمر خيرت،الذي أقيم أمس بالمملكة العربية السعودية.

أيتن عامر في ليلة الأحلام«لـ آمال ماهر

ونشرت آيتن عامر الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وظهرت خلاله وهي ترقص وتتفاعل مع غناء أمال ماهر في «ليلة الأحلام».

ايتن عامر

آمال ماهر لـ عمر خيرت: «فخورة وشرف عظيم لي أنك مشاركني الغنا»

أعربت الفنانة آمال ماهر عن ساعدتها بالتعاون مع الموسيقارعمر خيرت في حفل غنائي، والذي أقيم أمس على مسرح عبادي جوهر بالمملكة العربية السعودية، والذي جاء تحت شعار«ليلة الأحلام».

رسالة آمال ماهر لـ عمر خيرت

وقالت آمال ماهر لـ عمر خيرت فور صعودها على المسرح: أنا فخورة جدا، وسعيد في اللحظة دي أنى بشاركك وبتشاركنى الغنا، ده شرف عظيم ليا».

اقرأ أيضا:

بـ «اللي قادرة».. آمال ماهر تتألق في حفل «ليلة الأحلام»

2024-07-27T08:23:51Z dg43tfdfdgfd