منة تيسير: لو لعبت دوري في العتاولة «وحِش» كان هيبقى شهادة وفاتي الفنية (فيديو)

كشفت الفنانة منة تيسير، كواليس مشاركتها في مسلسل «العتاولة»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وأشارن الفنانة بأن مشاركتها في العمل كان بالنبسة لها شهادة وفاة، أو ميلاد.

وأضافت منة تيسير في تصريحاتها لـ «المصري اليوم»: «كنت قلقانة من المشاركة في مسلسل العتاولة، وكان بالنسبة لي شئ مخيف أن العمل كله في»لاين«واحدة وهي الشعبي والكوميدي، وأنا في وادي آخر وهو السيدة الكلاس».

وتابعت: «ولو كنت لست جيدة في دوري في العتاولة بالنسبة لي كانت ستبقى شهادة موتى الفنى، ولوكنت جيدة ستكون شهادة ميلاد جديدة لي، وأنا لا أعرف لماذا أستاذ أحمد خالد موسي كان يثق بي بهذا القدر، وهو سعيد بنجاح دوري كثيرا، وكان يرسل لي الآراء ويقولي لي انتي مكسرة الدنيا لكي يسعدني، وبعد قلقي كنت مطمئننةجدا، وأشكره على ثقته في وعلى هذا العمل العظيم، وكنت فخورة انى جزء من مسلسل العتاولة».

أبطال مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل «العتاولة» بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

2024-04-24T02:51:21Z dg43tfdfdgfd