نجل فؤاد المهندس: 4 أسباب عجلت بوفاة والدي (فيديو)

تحدث محمد فؤاد المهندس، عن اللحظات الأخيرة من حياة والده النجم فؤاد المهندس، والذي تحل اليوم ذكرى رحيله في 16 سبتمبر 2006، لافتا إلى أن والده توفي عن عُمر 82 عاما.

فؤاد المهندس - صورة أرشيفية

وقال نجل فؤاد المهندس، في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»: «قبل 6 أشهر من رحيله، بدأ يزهد الدنيا ويرى أنه قدم دوره كاملا، في تربية أبنائه بشكل جيد وأصبح يُعتمد عليهم ويتحملون المسؤولية».

وتابع: «هناك 4 أشياء أراها عجلت برحيله وأثرت عليه سلبا، ليزهد في الدنيا، فهو لم يمت بمرض معين، لكنه مات بزهد الدنيا بعد إحساسه بأنه قدم كل شىء والأربعة أشياء التي أثرت سلبيا عليه، هي رحيل صديق عمره عبدالمنعم مدبولى، وكذلك وفاة سناء يونس، وأيضا حريق شقته بكل مقتنياتها، والتى كان يحبها جدا، وهذا كان أكبر شىء حزن عليه».

واستكمل نجل فؤاد المهندس: «أتذكر أن أحد أصدقائى قال لى بعد الوفاة فيما معناه إن الله كان يريد أن يأخذه مع أشيائه، وذلك بدرجة حبه لها، والغريب في الأمر أن نفس سيناريو حريق الشقة حدث معي بنفس التفاصيل في شهر رمضان 2023، لدرجة أننى أحسست وقتها بأنني سأموت بعد شهرين من الحدث مثل والدي، والذى مات بعد شهرين من حريق الشقة وقتها، واستقويت وسلمت الأمر لله»

2024-09-16T17:50:01Z dg43tfdfdgfd