NIKEتستضيف مهرجانها الشهير "WELL FESTIVAL" في دبي

من المقرر أن ينعقد المهرجان في دبي على مدار يومي 27 و28 أبريل الجاري، بمشاركة نخبة من المدربين وخبراء الصحة واللياقة والمختصين في التغذية لمساعدتكم في الانطلاق في رحلتكم نحو الصحة والعافية سيتم التبرع بريع كامل تذاكر المهرجان لدعم مبادرات مؤسسة الجليلة الخاصة بأصحاب الهمم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 أبريل، 2024 – أعلنت علامة Nike عن تنظيم مهرجانها العالمي الشهير "Well Festival" لأول مرة في دبي، حيث تقام الفعالية بدعم من مبادرة "Nike Well Collective" وتتضمن مجموعة غنيّة من الأنشطة الرياضية وجلسات التأمل الواعي والموسيقى. يقام المهرجان في منطقة مخصصة في مخيّم نارا الصحراوي يومي السبت والأحد، 27 و28 أبريل، وذلك من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً. وسيعود ريع كامل التذاكر، البالغة قيمتها 150 درهم للشخص الواحد، لصالح مؤسسة الجليلة، لدعم جهودها في مساعدة أصحاب الهمم من خلال شراكتها مع مجموعة "أبطال الأمل".

يستمر مهرجان "Well Festival" على مدار يومين، ويتيح للمشاركين مجموعة متنوعة من الأنشطة المتعلقة بالصحة والعافية، بما في ذلك برامج الحركة والتأمل الواعي التي تهدف إلى تعزيز النشاط وتجديد الطاقة والحيوية. وتقام الفعالية بالتعاون مع كوكبة من المواهب والرياضيين المحليين، بهدف طرح مفهوم اللياقة والصحة والعافية بأسلوب جديد من خلال المزج بسلاسة بين الحركة والفن والموسيقى، لتقديم تجربة استثنائية وغير مسبوقة للمشاركين.

وقالت إيمي مونتاني، نائب الرئيس والمدير العام لعلامة Nike Women’s العالمية: "صممت مبادرة Well Collective بهدف دعم كل إنسان يرغب في الشروع برحلة الاهتمام بصحته وعافيته وفقًا لما يناسب نمط حياته، وهي مستمدّة من وحي مستهلكي علامة Nike Women’s. تجسّد هذه المبادرة جميع أشكال الحركة وكل إنسان مهما كانت طبيعة جسمه، لأننا ندرك تمامًا بأن المفهوم الشامل للياقة البدنية لا يقتصر فحسب على الرياضة، بل هو نموذج شامل يقوم على الموازنة بين صحة الجسد والعقل ونمط الحياة. نحن نسعى باستمرار لدعم الرياضة والرياضيين، وهدفنا الأسمى هو تشجيع المزيد من الناس على الحركة، وتعزيز شعورهم بالرضا عن أنفسهم وأجسامهم وربطهم بالأمور التي تهمهم للاستمتاع بحياتهم قدر الإمكان".

وينقسم المهرجان على أربع مناطق هي "دائرة الطاقة" و"غرفة الحوار" و"الملاذ" والوادي". ويمكن لروّاد المهرجان المشاركة في جلسات الحركة التي تشمل التدريب المتواتر عالي الكثافة (HIIT) والرقص واليوجا والتأملات الصوتية (ساند هيلينغ) في دائرة الطاقة. وأما غرفة الحوار، فسوف تستضيف العديد من ورش العمل والجلسات النقاشية الملهمة والغنية بالمعلومات، التي تطرح مجموعة واسعة من الموضوعات. وتم تخصيص منطقة "الملاذ" للتركيز على تقنيات التنفس والتأملات الصوتية والتأمل، انطلاقًا من الترابط الوثيق بين صحة الجسد والعقل والروح. وأما منطقة الوادي فهي مخصصة لتغذية العقل والجسد وتجديد الطاقة والحيوية، حيث توفر أماكن لأخذ استراحة بين التمارين، وتناول الوجبات الكاملة والخفيفة، حيث تتوفر العديد من الخيارات الصحية.

ومن المقرر أن يعود ريع كامل التذاكر لصالح مؤسسة الجليلة دعمًا لجهودها الإنسانية بالشراكة مع مجموعة "أبطال الأمل"، والتي تركز على تطوير المهارات الرياضية والاجتماعية والشخصية لأصحاب الهمم، ليتمكنوا من تحقيق كامل إمكاناتهم والوصول إلى أحلامهم في المجال الرياضي. وقال الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة: "يسعدنا أن نكون الشريك الخيري للنسخة الافتتاحية من مهرجان Nike Well في دبي. الصحة هي أعظم نعمة للإنسان، والرياضة هي وسيلة مهمة للحفاظ على نمط حياة صحي وتعزيز الاندماج في المجتمع وتنمية الشعور بالانتماء. نحن نقدّر الدعم الذي تقدمه علامة Nike، والمدفوع بالتزامنا المشترك بتمكين أصحاب الهمم من تحسين حياتهم من خلال شراكتنا مع مجموعة ’أبطال الأمل‘".

يشار إلى أن علامة Nike قد أطلقت مبادرة Nike’s Well Collective في العام 2023 تجسيدًا لالتزامها بتقديم الخبرة والدعم في المجالات البدنية والعقلية ونمط الحياة، بالاستفادة من شبكتها الواسعة من المدربين ومحترفي الصحة والتغذية، لتمكين كل إنسان بالموارد التي يحتاج إليها للمضي في رحلته نحو الصحة والعافية، أيًّا كان مستواه الحالي.

للحجز والاستعلام، يمكنكم زيارة www.nikewellfestivaldxb.com. يبلغ سعر التذكرة 150 درهم للشخص الواحد، علمًا أن الأماكن محدودة، لذلك ندعوكم للمسارعة بحجز تذاكركم بأسرع وقت ممكن قبل نفاذ الأماكن.

-انتهى-

نبذة عن Nike

للمزيد من المعلومات حول نهج Nike الشامل للصحة واللياقة، يمكنكم زيارة All Moments, All Movements

للمزيد من المعلومات حول مبادرة "Well Collective"، يمكنكم زيارة to nike.com/nikewellcollective أو متابعة صفحتنا على @nikewellcollective انستجرام

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

2024-04-16T15:42:52Z dg43tfdfdgfd