الحلقة الثانية من "بدون سابق إنذار": "مروان" يشك في نسب ابنه له

تتوالى احداث ومفاجآت الحلقة الثانية من مسلسل "بدون سابق انذار"، حيث يخفي "مروان"، النجم آسر ياسين نتيجة التحليل عن زوجته "ليلى" النجمة عائشة بن أحمد، لمعرفة هي من زوجة أخيه التي خانت وأنجبت ونسبت الطفل لزوجها.

يحاول "مروان" أن يجد دليلا على خيانة "ليلى" فيقرر البحث في هاتفها سرا، ليكتشف رسائلها مع حبيبها السابق باسم الذي يقدمه عمر الشناوي.

بدون سابق إنذار

يختفي مروان من المستشفى بعدها، وتزيد حالة "عمر" سوءا، بينما تحاول ليلى ان توازن بين عملها وبين بقائها مع ابنها في المستشفى، لكن علاقتها مع زميلتها سلمى ومديرها في العمل شوقي تصعب عليها الأمر.

بدون سابق إنذار

يفكر مروان ثم يقرر مواجهتها بالرسائل، وتستنكر ليلى شكه فيها وتلومه على ذلك متحججة أنه ليس هناك ما يدينها في الرسائل، ويذكرها شجارها مع مروان بعلاقة والدها ووالدتها التي كانت تكرهها، وتقرر ليلى أن تجد طريقة تدافع بها عن نفسها فتقوم بأخذ عينة من شعر عمر وعمل التحليل هي الأخرى كي تثبت لمروان خطئه.

بدون سابق إنذار

مسلسل "بدون سابق إنذار" مكون من ١٥ حلقة، ومواعيد عرضه كالتالي

Dmc : 6:30 PM

Dmc drama : 8:00 PM

Watchit : 6:30 PM

ART Hekayat : 6:30 PM

بدون سابق إنذار

من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري و سمر طاهر و كريم الدليل، ومن بطولة النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة بسمة، ومن إنتاج محمد مشيش بلوبي برودكشنز.

اقرأ أيضا:

أجرأ 30 تصريحا للنجوم في رمضان: سحر شيرين عبد الوهاب وابتعاد أحمد الفيشاوي عن المخدرات وعودة بسمة بوسيل لتامر حسني ووصف خالد يوسف لحنان ترك وملايين نجوى فؤاد التي انفقتها على يسرا

كمال أبو رية لـ"في الفن": أنا ومي عمر بنتعامل كأب وابنته في كواليس "نعمة الأفوكاتو" ومحمد سامي في منتهى الاحترام والأدب بموقع التصوير

والد ياسمين صبري يرد على تصريحاتها مع عمرو أديب: أحيانا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل

بسمة بوسيل عن دعائها عن فتاة ليلة فرحها: أقل حاجة وتستاهل.. أفعى

لا يفوتك: يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحضيرها لـ صلة رحم : قفلت على نفسي الأوضة 10 أيام .. وهذا رأيي في الإجهاض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-03-27T21:35:14Z dg43tfdfdgfd