6.4 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم عاشق في 5 أيام عرض فقط

نجح فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، في اعتلاء قمة شباك تذاكر السينما، على مدار الـ24 ساعة الماضية، وجنى أمس الأحد قرابة مليون و326 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيرادات فيلم عاشق في 5 أيام عرض إلى 6 ملايين و496 ألف جنيه.

فيلم عاشق - صورة أرشيفية

أبطال وتفاصيل فيلم «عاشق»

يُذكر أن فيلم «عاشق»، بطولة أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، ومحسن محيي الدين وآخرين، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي لايت.

قصة فيلم عاشق

تدور قصة فيلم عاشق في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

أحدث أعمال أحمد حاتم

وعرض مؤخرا للفنان أحمد حاتم مسلسل «عمر أفندي»، الذي تدور أحداثه حول على التهامي، المتزوج من فتاة ثرية ويعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة تشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد «علي» ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف «سردابا» يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات، وشهد العمل نجاحا كبيرا.

أفلام تتنافس في دُور العرض حاليًا

يتنافس حاليًا في دور العرض فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، اللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، فيلم جوازة توكسيك بطولة محمد أنور، بيومي فؤاد، ليلى علوي، x مراتي بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم.

2024-09-16T09:14:37Z dg43tfdfdgfd