فيلم X مراتي يتصدر شباك التذاكر الجمعة.. تعرف على إيراداته في 72 ساعة

نجح فيلم «X مراتى»، بطولة النجم هشام ماجد، في تصدر قمة شباك تذاكر السينما، أمس الجمعة، في ثالث أيام عرضه محققًا قرابة 3 مليون و456 ألف جنيه، وعدد كبير من صالات العرض رفعت لافتة كامل العدد، ليرتفع إجمالي إيراداته في 72 ساعة إلى 9 مليون و62 ألف جنيه.

فيلم «x مراتى »

أبطال فيلم «X مراتى»

فيلم «X مراتى» تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى كيمز، إخراج معتز التونى، وبطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد أوتاكا، خالد كمال، مصطفى غريب.

فيلم «x مراتى »

قصة فيلم «X مراتى»

تدور أحداث فيلم«X مراتى»في إطار اجتماعى كوميدى، حول الطبيب النفسى يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسى عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

فيلم «x مراتى »

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته النجم عمرو يوسف، والفنانون كريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجوم كريم عبدالعزيز، ورزان مغربي، وأسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

فيلم «x مراتى »

أمينة خليل تكشف كواليس فيلم X مراتي

وتحدثت الفنانة أمينة خليل عن تعاونها مع محمد ممدوح وهشام ماجد بـ«x مراتى»، وقالت في تصريحات لـ«المصرى اليوم»: متحمسة جدًا للفيلم، وأنا من خلاله أتحرك في الكوميدى تدريجيًا ولكن خائفة.

وتابعت: تحمست جدًا للتجربة، لأنه مع هشام ماجد، وأنا أحبه، وتابعت مسلسله «أشغال شقة»، بكل حلقاته، وشهدت له مسلسلات كثيرة وأفلاما كثيرة، وعندما استلمت ورق «x مراتى»، تحمست جدًا، وقررت تقديم الفيلم. وعن تعاونها مع معتز التونى، قالت أمينة: أصبحت التجربة ممتعة أكثر حين قابلت المخرج معتز التونى، شعرت بالسعادة والراحة، لأنه مخرج يبث الروح المرحة في اللوكيشن، وكان يستطيع الحفاظ على توازن اللوكيشن رغم كل شىء، وبالطبع وجود تايسون بالنسبة لى كان أمانا، وبعد معرفتى بكل هذه التفاصيل قررت خوض التجربة بارتياح.

وعن الكيمياء بينها وبين محمد ممدوح، قالت أمينة: أي تعاون بينى ومحمد ممدوح بالتأكيد رائع، لأننا أصبحنا نعرف بعضنا البعض جيدًا، وأعتقد الكيمياء بيننا واضحة على الشاشة، والكواليس كانت مضحكة جدًا، فكنّا نضحك أمام الكاميرا وخلفها.

وتابعت عن خططها المستقبلية: أريد الخروج من جلدى طوال الوقت، والتحرك من أقصى اليمين لأقصى الشمال في اختياراتى، وحاليًا لا أستعد لأعمال جديدة، أريد فقط الاستمتاع بتجربة «x مراتى»، وأتمنى تقديم جزء ثان من فيلم «شقو».

وحول المنافسة قالت: لا أفكر في المنافسة، فقط أنظر في عملى وأركز في ورقتى وأهتم بتقديم أعمال بشغف وحب، وأبارك لكل زملائى، وأشعر بأن كلًا منّا يقدم شيئا بشكل مختلف وكل ممثل له جمهوره.

2024-07-27T09:14:05Z dg43tfdfdgfd